Thursday 14 December 2017

بنسلفانيا للدولة الدخل ضريبة الأسهم خيارات


هل هناك ضرائب على مستوى الدولة عند ممارسة منظمة نسو 27 يوليو 2001 الموضوع: خيارات الأسهم غير المؤهلة التاريخ: الجمعة، 06 يوليو 2001 من: ليندا هذا هو فيما يتعلق أصحاب العمل متعددة الدول. هل هناك ضريبة محددة على مستوى الدولة عندما يمارس الموظف خيار الأسهم غير المؤهل. على سبيل المثال: إذا كان الموظف قد منح أو اشترى مخزونا بينما كان يعيش في نيويورك، لكن لم يمارسها حتى الآن بعد 3 سنوات وكان الموظف يعيش في ولاية بنسلفانيا، ثم هناك نوع من الضرائب المفروضة على ولاية نيويورك أندور بنسلفانيا تاريخ الإجابة: ويد، 25 جول 2001 تؤدي ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة إلى دفع أجور خاضعة للضريبة من أجل الإبلاغ عن الضرائب الحكومية. إن قواعد الخيارات الممنوحة في نيويورك معقدة بشكل خاص، لكنها محددة بشكل أفضل من معظم الدول. أنا آسف، ولكن لا أستطيع أن أعطيك كل التفاصيل في التعليمات. هل لدى شركتك شركة كبا يمكنك الرجوع إليها مع بعض الدخل سيكون خاضعا للضريبة في نيويورك كأجور مكتسبة في نيويورك. كما أن الدخل سيكون خاضعا للضريبة في ولاية بنسلفانيا كدخل يحصل عليه المقيم في ولاية بنسلفانيا. وعندما تفرض ضريبة على الدخل من قبل دولتين، هناك عموما ائتمان ضريبي للدولة متاح للقضاء على الضريبة المزدوجة. لمزيد من المعلومات حول خيارات الأسهم غير المؤهلة، طلب تقريرنا المجاني 8220 التخطيط الضريبي والتنفيذي المالي لخيارات الأسهم غير المؤهلة 8221. التعليقات مغلقة. يجب تمكين التسجيل لاستخدام هذا الموقع. متى أدفع ضريبة الدخل على خيارات الأسهم معرف الجواب 390 تم النشر 12032002 12:15 آم تحديث 06222015 09:37 آم عندما أدفع ضريبة الدخل على خيارات الأسهم تخضع خيارات الأسهم للضريبة كتعويض في تاريخ ممارستهم أو عند فرض أي قيود جوهرية يسقط. الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ ممارسة الخيار وسعر ممارسة الخيار، أي المبلغ المدفوع للسهم، هو خاضع للضريبة كتعويض. ثم تضاف قيمة التعويض الخاضع للضريبة إلى السعر الذي دفعه الموظف للسهم لتحديد صافي الربح أو الخسارة عند بيع السهم. هل كان هذا الجواب مفيدا خيار خيار الدخل في السوق ضريبة الدخل المكتسبة التي تفرضها التقسيمات السياسية في ولاية بنسلفانيا سكان بنسلفانيا الذين يمارسون خيارات الأسهم الصادرة عن أصحاب عملهم قد يخضعون لضريبة دخل محلية محققة على الدخل المحقق عند ممارسة خيارات الأسهم هذه استنادا إلى ولاية بنسلفانيا الأخيرة حكم المحكمة العليا. في مارشلن ضد بلدة جبل. لبنان، المحكمة العليا في ولاية بنسلفانيا في فبراير 22، 2000 عكس قرار محكمة الكومنولث، ورأت أن تعريف الدخل المستحق بموجب قانون تمكين الضرائب المحلية (53 بس 6901 وما يليها)، الذي يأذن لبلديات بنسلفانيا لفرض ضريبة الدخل على دافعي الضرائب 39 والأجور والرواتب وغيرها من العائدات، يشمل الكسبريادكوت بين العائدات التي تحققت عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة وممارسة سعر هذه الخيارات، وبالتالي فإن البلدية قد تفرض ضريبة الدخل المكتسبة على كمية من هذا كوتسبريد. كوت وفي القضية المعروضة على المحكمة، حقق دافع الضرائب، وهو موظف في شركة الألمنيوم الأمريكية (ألكوا)، إيرادات بلغت 58،812.44 عند ممارسة 1،100 خيارا غير مؤهل للأسهم كان قد منحها كمشارك في خطة خيار الأسهم في ألكوا للعاملين . وهذا الدخل، وفقا للمحكمة، كان يخضع لبلدة جبل. لبنان 1 ضريبة الدخل المكتسبة. وتنص المحكمة في رأيها على أن قيمة خيارات الأسهم عند منحها هي تكهنات متوقعة، وبالتالي لا تخضع للضريبة في تاريخ المنح. وتذهب المحكمة إلى القول بأنه حتى عندما تتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي سعر ممارسة الخيارات (أي أن الخيارات هي الحصة المالية)، تظل قيمة الخيارات مضاربة ولا يمكن التحقق منها بشكل مؤكد حتى يتم عندئذ ممارسة الخيار، وعندها يصبح دخل كوتسبريدكوت خاضعا لضريبة الدخل المحلية المكتسبة. ولا يترك قرار المحكمة عددا من الأسئلة المتعلقة بتطبيق ضرائب الدخل المكتسبة من البلديات على دخل خيار الأسهم ويثير مسائل هامة تتعلق بتطبيق ضريبة الدخل الشخصي في ولاية بنسلفانيا على دخل خيار الأسهم. إذا كان للخيار في المنحة أو في أي وقت قبل ممارسة قيمة قيمة يمكن التحقق منها بشكل مقتبس لأن الخيارات يتم تداولها بشكل عام أو تخضع للتقييم بناء على منهجية تقييم أخرى مقبولة، هل تخضع هذه القيمة لضريبة الدخل المحلية المكتسبة في ذلك الوقت ، على الرغم من أن الخيارات لم تمارس. هل يتم حساب القيمة بين القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي وسعر ممارسة خيار المخزون الحافز الخاضع لضريبة دخل محلية محققة عندما يمارس خيار الأسهم التحفيزية، على الرغم من أن هذا الاقتباس هو عموما لا تخضع لضريبة الدخل الفدرالية عند ممارسة العمل إلى الحد الذي يكون فيه صاحب العمل ملزما بحجب ضريبة الدخل المحلية المكتسبة من التعويض المستحق للموظف، هل يمتد التزام الاستقطاع إلى تعويض في شكل مؤشر اقتباس بين القيمة السوقية العادلة للأصل أسهم الأسهم على تاريخ ممارسة الخيار وسعر ممارسة الخيار هل هو غير لامع • أن الدخل المستقبلي ليس في شكل نقود، وبالتالي فإن أي حجب يجب أن يتم من تعويض نقدي للموظف. هل يتحمل دافعو الضرائب فوائد وفرض عقوبات بسبب عدم دفع ضريبة دخل محلية مكتسبة على دخلهم في عام 1999، سنوات هل يخضع أصحاب العمل لعقوبات لعدم التقيد بهذا الدخل هل تفرض ضرائب الدخل المكتسبة من مدينة فيلادلفيا ومقاطعة بيتسبرغ التعليمية التي لها قوانين تمكينية مختلفة تنطبق على المفقودين على ممارسة دافعي الضرائب لخيار الأسهم ويثير قرار المحكمة 39 شواغل مماثلة فيما يتعلق بتطبيق ضريبة الدخل الشخصي في ولاية بنسلفانيا على القيمة النسبية بين القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي وسعر ممارسة خيارات الأسهم الحافزة نظرا إلى أن تعريف التعويضات عن ضريبة الدخل الشخصي في ولاية بنسلفانيا هو مماثلة في الجزء ذي الصلة لتعريف كوتيرن (د) في قانون تمكين الضرائب المحلية. ومن المؤكد أنه يمكن القول بأن الدخل المفترض المرتبط بممارسة خيارات الأسهم الحافزة قد يؤدي إلى فرض ضرائب على دافعي الضرائب الذين يمارسون هذه الخيارات فضلا عن اقتطاع الالتزامات الضريبية لأرباب العمل. وريثما تتخذ بعض الإجراءات القضائية أو التشريعية التي توضح هذه المسائل، ينبغي للموظفين الذين يمارسون خيارات الأسهم غير المؤهلة أن يستعرضوا بعناية أي قوانين ضريبية دخل مكتسبة من البلديات لتحديد ما إذا كانت الإيرادات المتحققة التي تحققت عند ممارسة هذه الخيارات تخضع لضريبة الدخل المحلية المكتسبة. وينبغي النظر في تقديم عوائد معدلة لسنوات مفتوحة (تقتصر على الأعوام 1997 و 1998 و 1999 في معظم الحالات) لتجنب استحقاق الفوائد والعقوبات الإضافية. وينبغي لأرباب العمل الخاضعين لالتزامات الاستقطاع فيما يتعلق بهذا الدخل أن ينظروا بالمثل في تقديم عوائد معدلة وتحويل ضريبة الدخل المحلية المكتسبة فيما يتعلق بهذا الدخل المكتسب، على الرغم من أن عدم التقيد بقرار المحكمة العليا كان متسقا مع المحكمة الأدنى فإن القرارات في هذا الشأن ينبغي أن تخفف من أي محاولة من جانب البلدية لفرض عقوبات. وبالنظر إلى أن قرار مارشلن ينطوي فقط على خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنه يبدو من المعقول في الوقت الحالي على كل من أرباب العمل والموظفين الاستمرار في التعامل مع الدخل المفترض الذي تحقق عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة لأنها لا تخضع لأي من ولاية بنسلفانيا الشخصية ضريبة الدخل أو ضريبة الدخل المكتسبة البلدية، مع الاعتراف، مع ذلك، أن جامعي الضرائب المحلية وإدارة الإيرادات قد تخلص إلى خلاف ذلك في المستقبل. S. هوارد كلاين هو مساهم في مكتب محاماة بوكانان إنجرسول، وهو عضو في مجموعة مزايا الموظفين في قسم الضرائب التابع لها. ويمكن الوصول إليه في 412-562-1576 أو عن طريق البريد الإلكتروني في كلينشبيبك. تنصح مجموعة بوشانان إنجرسول 39 للضرائب بالكيانات التجارية الخاصة والعامة والأفراد الأغنياء والأسر والمديرين التنفيذيين الرئيسيين في مجموعة كاملة من الضرائب واستحقاقات الموظفين ومسائل تسوية المنازعات على المستوى الاتحادي والولائي والمحلي. ونحن أيضا تقديم المشورة للعملاء في مجالات الحفاظ على الثروة والتخطيط لتعاقب الأعمال التجارية. لمزيد من المعلومات، اتصل رئيس مجموعة الضرائب فرانسيس أ. موراكا، الثاني، في 412-562-3950 أو عن طريق البريد الإلكتروني في موراكافابيك. نيوبري و مارشلن. الخيار الأرباح لا تخضع للضرائب من قبل بلديات ولاية بنسلفانيا التعويض أمبير فوائد تحديث كيركباتريك أمب لوخهارت لب ربيع 1998 في القرارات التي تهم سكان ولاية بنسلفانيا الذين يحملون خيارات الأسهم وأرباب عملهم، قررت بنسيلفانيا محكمة الكومنولث مؤخرا حالتين عقد أن بلديات بنسلفانيا لا يمكن أن تفرض الضرائب على خيارات الأسهم كدخل مكتسب. انظر نيوبري ضد بلدة ومنطقة مدرسة في العليا سانت كلير، وآخرون. A.2d (با. كومولث، العدد 2132 C. D. 1997، في 24 مارس 1998) و مارشلن ضد بلدة جبل. ليبانون، A.2d (با. كمولث، No.1133 سي. D. 1997، فيلد فيبرواري 20، 1998). بلدة، بسبب، مت. وقد طلب لبنان من محكمة بنسلفانيا العليا مراجعة قضية مارشلين. وللمحكمة العليا سلطة تقديرية فيما إذا كانت ستسمع الاستئناف وأن قرارها ينبغي إعلانه في غضون بضعة أشهر. على الرغم من أن الحالات ليست نهائية، سكان ولاية بنسلفانيا الذين مارسوا خيارات ودفعت ضريبة الدخل المكتسبة في السنوات الثلاث الأخيرة الضرائب (في معظم البلديات) و أرباب العمل الذين حجبوا ضريبة الدخل المكتسبة على تمارين الخيار خلال تلك الفترة يجب أن تنظر في تقديم المبالغ المستردة كما في أسرع وقت ممكن. وقد يختلف كل أمر من قوانين البلدية وينبغي أن يستعرض على وجه التحديد. وفي كل قضية من هذه القضايا، قضت محكمة بنسلفانيا كومنولث، التي تطبق قرارها السابق في قضية بوغليس ضد بلدة سانت كلير العليا، 660 A.2d 155 (با. كومولث، 1995) بأن المكاسب التي تحققت فيما يتعلق بممارسة مخزون غير مؤهل الخيار هو دخل الاستثمار وليس الدخل المكتسب على النحو المحدد في قانون تمكين الضرائب المحلية بنسيلفانيا، بصيغته المعدلة، 53 بس 6901، وما يليها. (لتيا). ورأت المحكمة أنه عندما يمنح الخيار، ليس له قيمة يمكن التحقق منها، وبالتالي، حتى لو كان المقصود من المنحة أن يكون تعويضا، لا يوجد مبلغ مكتسب بالمنحة لأغراض هذه المبادرة. وعزت المحكمة الزيادات اللاحقة في قيمة الخيار إلى قوى السوق التي تؤثر على المخزون الأساسي وليس على الإجراءات التي يقوم بها الخيار. ويضيف نيوبري تطور مثير للاهتمام، حيث أن سانت كلير العليا قدم نفس الحجج دون جدوى إلى المحكمة قبل عامين في بوغليس. قررت محكمة الكمنولث أن على سانت كلير العليا دفع جزء من تكلفة نوبريس للاستئناف. ومن الناحية العملية، تغير هذه القرارات مجال اللعب لسكان بنسلفانيا الذين لديهم خيارات الأسهم. وفي السابق، واجه الخياراء الذين مارسوا خيارات الأسهم غير المؤهلة أو الذين رفضوا شروط شراء خيارات الحوافز خيار دفع ضريبة الدخل المكتسبة إلى بلدياتهم أو لمقاومة التقييمات التي كان من المؤكد أن تتبعها منذ أن يجب الإبلاغ عن الربح كدخل لأغراض ضريبة الدخل في ولاية بنسلفانيا، ومعلومات ضريبة الدخل للدولة أو يمكن أن تكون متاحة لجامع الضرائب البلدية. وقد اختار معظم المستأجرين دفع الضريبة لأنها كانت أقل تكلفة من الطعن في التقييم. ومع ذلك، مع سوابق التطبيق على نطاق الدولة (على افتراض أن المحكمة العليا ولاية بنسلفانيا يسمح لهم بالوقوف)، لا خيار لديه الدخل المكتسب على النحو المحدد في ليتي، وبالتالي، لا ضريبة الدخل المكتسبة البلدية. إذا كانت البلدية تحاول جمع، يمكن للخيار أن يتوقع الحصول على بعض مبلغ أتعاب المحاماة التي تدفعها البلدية. نيوبري. مارشلن وبوغليس هي حالات البناء القانوني. وبموجب دستور بنسلفانيا، فإن سلطة فرض الضرائب تقتصر على الجمعية العامة، باستثناء ما تسمح به الجمعية العامة على وجه التحديد لتقسيماتها السياسية (وهو مصطلح يشمل المدن والأقاليم والبلدات والمقاطعات التعليمية ولكنه يستثني الدولة نفسها) لفرض الضرائب. وعادة ما يكون تفويض السلطة الضريبية من خلال وزارة التجارة والصناعة. ويسمح هذا القانون للتقسيمات الفرعية السياسية بفرض ضريبة لا تزيد عن 1 (مشتركة بين التقسيمات الفرعية المتداخلة مثل البلدة والمنطقة التعليمية) على الدخل المكتسب. وتنطبق قيود أخرى على فيلادلفيا وبعض بلديات الحكم المحلي. وتعرف وزارة التجارة والتنمية الدخل المكتسب على النحو التالي:. والرواتب، والأجور، والعمولات، والمكافآت، ومدفوعات الحوافز والرسوم والنصائح والتعويضات الأخرى التي يتلقاها الشخص. للخدمات المقدمة. سواء نقدا أو ممتلكات. تنص العبارة التمهيدية لجزء ضريبة الدخل المكتسبة في قانون التجارة والتنمية على ما يلي: يجب أن تكون التعريفات الواردة في هذا القسم حصرية لأي ضريبة على الدخل المكتسب والأرباح الصافية التي يتم تحصيلها وتقييمها وفقا لهذا القانون، ولا يجوز تغييرها أو تغييرها بأي شكل سياسي التقسيم وتقسيم هذه الضريبة. ويختلف تعريف الدخل المكتسب في منطقة التجارة الليبية كثيرا عن تعريف الدخل لكل من ولاية بنسلفانيا أو ضريبة الدخل الاتحادية. وعلاوة على ذلك، فإن طريقة فرض الضرائب على الدخل تختلف على مستوى الولايات والمستوى الاتحادي. وبما أن قانون التجارة والتنمية كان ساري المفعول منذ سنوات عديدة قبل فرض ضريبة دخل الدولة الحالية، أي بعد انقضاء السبعينات على شرط التوحيد في المادة 8 من دستور ولاية بنسلفانيا، واعتمدت كل من وزارة التجارة والصناعة وضريبة الدخل في الدولة سنوات عديدة بعد المادة 61 من قانون الإيرادات الداخلية، ليس من المستغرب أن يترك الوقت والعملية السياسية تناقضات بين التعاريف القانونية. ويوجد لدى جميع البلديات في بنسلفانيا قوانين تفرض ضرائب على الدخل المكتسب. وتتطلب هذه المراسيم أيضا الإبلاغ من قبل المقيمين وحجز الضرائب من قبل أرباب العمل العاملين في البلدية. إذا كان صاحب العمل لا يعمل في البلدية، يجب على الموظف دفع ضريبة الدخل المكتسبة مباشرة. وقد اتخذت البلديات تقليديا الموقف الذي يتضمن الدخل المكتسب المكاسب من الخيارات المعترف بها لأغراض ضريبة الدخل الاتحادية والدولة. وقد ذهبت بعض البلديات إلى حد ما لوضع مسودات تشمل على وجه التحديد المكاسب المتعلقة بالخيارات كدخل مكتسب. جبل وقد أجاب كل من لبنان والشارع الأعلى كلير في قضيتيهما بأن (1) قواعد ضريبة الدخل الاتحادية ودولة الولايات تعالج المكاسب من الخيارات كإيرادات خاضعة للضريبة و (2) الخيارات الممنوحة لتقديم تعويض للمتقدم مقابل الخدمات المقدمة أو التي سيتم تقديمها. غير أن محكمة الكومنولث قررت أنه حتى لو كانت الخيارات تمنح كتعويض، وهي نقطة لم يحكمها، فإن الخيارات لا قيمة لها عند منحها. وتعزى الزيادات اللاحقة في قيمة الخيارات إلى الخدمات التي يقدمها الخيارون، بدلا من ذلك عن طريق قوى السوق التي تؤثر على المخزون الأساسي. وأكثر مركزية بالنسبة لقرار المحكمة هو أن الوكالة لا تمكن البلديات تحديدا من فرض ضرائب على المكاسب والخيارات، وبالتالي فهي تتجاوز قدرة البلديات على تحقيق مكاسب الخيار الضريبي. وتنطبق هذه النتيجة على الرغم من أن أوامر المنطوق تهدف إلى فرض ضريبة على هذه المكاسب. وتوضح الحالات الأخيرة أنه لا يمكن للبلديات، في رأي محكمة الكمنولث، أن توسع نطاق تعريف الدخل المكتسب إلى ما هو أبعد من ذلك المحدد في قانون التجارة الخارجية، إما عن طريق سياسة الإدارة الضريبية أو بموجب الأمر. سيتم تفسير قوة الضرائب بدقة. وقد لا تكون مراجعة المحكمة العليا نهاية المسألة كمسألة عملية. وبما أن الخيارين ذوي المكاسب الكبيرة يجب أن يكونوا من بين أصغر الدوائر الانتخابية في ولاية بنسلفانيا، يجوز للجمعية العامة أن تغير وزارة التجارة والصناعة من أجل السماح بفرض الضرائب على المكاسب على خيارات الأسهم. بيد أن إجراءات الجمعية العامة لا يمكن أن يكون لها إلا تطبيق محتمل. وهناك فرصة لفرص الخيار الذين يمارسون أو ينويون ممارسة الخيارات. كل مرسوم البلدية لديها نوعا من إجراءات استرداد. قد تختلف الإجراءات والأوقات من أمر إلى مرسوم. ومع ذلك، كقاعدة عامة، قد لا يطلب استرداد الأموال إلا في السنوات الثلاث الأخيرة من الضرائب. وبناء على ذلك، إذا مارس أحد الخيارات الخيارات خلال السنوات الثلاث الماضية ودفع ضريبة الدخل أو حصدها، ينبغي طلب استرداد الأموال على وجه السرعة للمحافظة على السنوات المعنية. ومن غير المرجح أن تقوم أي بلدية بمعالجة رد الأموال إلى أن تصدر المحكمة العليا أحكاما في قضية مارشلين. ومع ذلك، من الناحية الأخرى، يبدو من المعقول للبلدية أن تنص على أن استرداد سيتم منح إذا حكمت المحكمة العليا لدافع الضرائب، وسيتم إسقاط طلب استرداد إذا حكمت المحكمة العليا للبلديات. وبناء على ذلك، إذا كان السبب سائدا، فإن عملية رد الأموال ينبغي أن يكون لها خطر ضئيل من التقاضي. وإذا كانت القضايا قد قررت كما عدلت الجمعية العامة في وقت لاحق هذه الاتفاقية، لا يمكن تطبيق التعديل إلا على عمليات الاختيار بعد الإجراء التشريعي. ولذلك، إذا كانت هذه الحالات قائمة، فإن طلب رد الأموال قابل للتطبيق بالنسبة لأولئك الذين مارسوا الخيارات، بغض النظر عن الإجراء الذي اتخذته الجمعية العامة. - ويليام T. كولين (412) 355-8600 كوبيرايت 1998 بي كيركباتريك أمب لوخهارت لب. يتم منح الإذن بإعادة إنتاج المقدمة كيركباتريك أمب لوخهارت لب هو مصدر كمصدر لهذه الوثيقة. أعيد طباعته على بينيفيتسلينك بإذن. مشرف الموقع: الرجاء تمكين جافا سكريبت على متصفح الويب الخاص بك لإرسال بريد إلكتروني إلى مشرف الموقع. كوبي 2017 بينفيتسلينك، Inc. سياسة الخصوصية

No comments:

Post a Comment